باريسُ يا حبيبتي…

ويأتي المساء، وتلتهمني مدينة الحب باريس يا حبيبتي … تطحنني كما لو كنت عاشباً مخلصاً كغسان ياسين أو فارساً شحماً من طراز كمال لبواني أو اعلامياً يصدح بالحقيقة المطلقة من منابر الاعدام كبسام جعارة … تطحنني فولوكلورياً فأغدو أجمل.

عمن أحدثك يا حبيبتي! … انبسي في أذني الصغيرة لا المتضخمة …. وادحشي لسانك في كوب الحقيقة التي تسمع على ذوقها اللذيذ فقط… وارفعي تنورني وانتفي شعر قدمي وانت تغازليني وتعوضيني عن طمع باريس بي كما لو كنت حكم البابان العالي والواطي .. كما لو كنت صاحب معمل الحكايا العطنة ومسامير النعوش الوطنية المزخرفة بأبهى الألوان المكررة زياد الصوفي، كما لو كنت يا حبيبتي آه يا حبيبتي امتلك مهارات “سرعة تحطيم المجاذيف”و عمل “باب الزق” كمرح بقاعي أو سرعة التلوين وأعمال الخفة في الظلام من قبيل تخباية المسدس بالمصحف كمصطفى الصباغ.

من أنا برومانسيتي أمام سمير … سمير عطية بشلحته الحمراء وشعره الفضي في عدسات الكاميرات والنساء. من أنا في مواجهة رجولة أبطال لا يخافون في الله لونة لائم و يهددون بفضح ثقوب المركب إن هم أُنزِلوا منه كحبيبنا جميعاً مُقبِل شوارب الانتحاريين الأشاوس الأخ المقاتل السياسي ميشيل كيلو…

لماذا تفعل باريس بي كل هذا الظلم يا حبيبتي. تقرح قلبي. تظنني عظيماً مثلهم فتتآمر علي. لكن كل هؤلاء في كفة وفي الكفة الأخرى رجلٌ ولا كل هؤلاء الرحال يا حبيبتي بهيٌ وسيمٌ عزيزٌ قويٌ طريفٌ لطيفٌ خفيفُ الظل اذا حضر وشديد الشكيمة مالي هدومه التي لم يشلحها بعد ولم يتحمم ولا يضحك الااااااا على نكاته التي يطلقها هو حصراً الأسد بن الأسد . الواحد الأحد … الذي لم يلد ولم يولد …

ستغفر الله يا حبيبتي . آسف بس كرج لساني بالشعر …

حبيبتي وووووواه حبيبتي!!!!…. باريس تلوكني، تمضغني، تعصرني تبصقني في حاناتها وأحضان مقاهيهها. الجميع ساحرون وأنا وحدي من لم يكن لي كل ذلك يوماً. لكِ أنا…….

الله أنا يا حبيبتي، هيا تزوجيني كي ننجب بعض الشياطين الجميلين ونصنع وطناً يليقُ…….

بي.

Leave a Reply

